تقييم المستخدمين: / 4
سيئممـتاز 

 

14

بشرى للخريجين والخريجات والباحثين على فرص وظيفيه أفضل ولراغبين التميز من أبناء العائلة ..


أعزائي الخريجين والخريجات وحتى الموظفين الذين يبحثون عن فرص عمل أفضل..

لايخفاكم كيف اصبحت التكنولجيا جزء لايتجزء من حياتنا ومن لايعرف فيها فهو اشبه بالأمي

وطبيعي أن تحرص الشركات والمؤسسات في كوادرها على أشخاص متميزيين ولديهم علم ودراية ومتابعه للغة العصر

(( الانتـرنت ))

دعماً منا لكم وحثاً لكم على البحث عن الوظائف نقدم لكم  خدمة سيرتك الذاتية باسمك على موقعك الشخصي حيث نقوم باستضافة وترتيب موقعك  ونفعل لك نطاقاً خاصاً (يحمل اسمك واسم عائلتك)  مجانــاً  ..


تفاصيل الخدمة:

1- هي عبارة عن موقع باسمك واسم عائلتك يحتوي على سيرتك الذاتية المفصلة أو أي معلومات اخرى ترغب باضافتها مادامت تخصك كصورتك الشخصية أو ابرز انجازاتك وتسهل امكانية التواصل معك من خلال وجود متميز لك على الشبكة العنكبوتية وعلى سبيل التوضيح مثلاً

يصبح عنوان موقعك (على افتراض أن طالب الخدمة اسمه ماجد مثلاً) سوف يصبح موقعه بهذا الرابط:

مثال:

majed.alshaye.net

أو

majed.alnoshan.net

وبالطبع، لايخفى عليكم أن هذا الموضوع حالياً له تأثير كبير في قبول المتقدم حيث ان الموقع الشخصي اصبح من سمات العصر ويعطي تميز لصاحبه عن غيرة من الناس .

2- يوجد الكثير من المواقع تقدم الاستضافة المجانية لفترة زمنية بسيطة أو دائمة , ولكنها تعطي روابط طويلة ولا تعكس بأن هذا الموقع شخصي بالاضافة الى أنها تملأ الموقع بالاعلانات الدعائية والنوافذ المنبثقه المزعجه, ناهيك عن تعطل الموقع في اوقات كثيرة وعدم جدوى وفاعلية تلك الاستضافة السئيه ولكننا في ادارة الموقع هدفنا هو مساعدة أبناء العائلة على مواكبة لغة العصر في التواصل بدون أي تكلفة.

3- يتم تصميم الصفحة أو الصفحات التابعة وكافة متعلقاتها من قبل طالب الخدمة, وليس لنا أي علاقة بذلك.



شروط الاشتراك بالخدمة:

1- أن يكون المشترك من أبناء العائلة ذكوراً أو اناثاً. 

2- تصميم الصفحة بالكامل ليس لنا علاقة به يصممها مقدم الطلب بمعرفته ويرسل التصميم جاهز للرفع والربط مع النطاق الذي طلبه مع العلم أن أدارة الموقع تتحمل اعباء كثيرة جراء هذا العمل لكن في سبيل خدمة ابناء العائلة فهو لاشي وليس فيه أي منه ونرجو من الله العلي القدير أن يكون هذا العمل سبباً في توفيق ابناء العائلة بوظائف مميزة .

3- يجب أن تكون الصفحة بسيطة وليس فيها أي أكواد معقدة تثقل على الخادم .

4- يتم إرسال التصميم بعد الانتهاء منه بصيغة (.html) لبريد إدارة الموقع (موجود في قائمة اتصل بنا), وسنقوم بعدها بتجهيز النطاق الخاص بطالب الخدمة وكافة الاعدادات المتعلقة ليكون موقع طالب الخدمة جاهزا للتصفح على الانترنت.

5- سوف يتم رفض أي طلب لم يلتزم بالشروط دون ابداء الاسباب.

6- نشر المعلومات الخاصة بطالب الخدمة على مسئوليته الخاصة وليس لنا علاقة بماهو مذكور فيها  .


المعلومات المطلوبة ليتم تنفيذ الخدمة: ( ترسل لبريد الادارة)

1- عنوان الموقع المطلوب مثلاً هناك شخص اسمه علي النوشان ويريد هذا العنوان

  ali.alnoshan.net يوضح ذلك في طلبه .
2- التصميم بصيغة (.html) وكافة الصور المتعلقة تكون صور مرفقه .

3- نرجو كتابة السيرة الذاتية وفق المعايير العالمية وهناك مواقع كثيرة تساعد في جعل السيرة الذاتية مميزه .

وختاماً ,, نتمنى لكم التوفيق في حياتكم العملية ,,

 

11

التعليقات (4)

جهد رائع وفقكم الله ..
عبدالرحمن بن محمد
نشكر لكم هذه البادرة الرائعه وحرصكم في ادارة الموقع على ابناء عائلتكم وبحكم قرب تخرجي فسجلني معكم فمن لايرغب بهكذا خدمة !! موقع شخصي ورابط باسمي شي مميز فعلا ...لكن المشكلة أن انجازتي ودوراتي قليله جدا ماذا سوف يحتوي ؟smilies/shocked.gif
عبدالرحمن بن محمد , 11/04/2010 02:37:38 -4
توكل على الله . وإبدا ..
ادارة الموقع

أخي الكريم عبدالرحمن وفقك الله لخيري الدنيا والاخره ، شكراً لكلماتك الطيبه ,نحب أن نشد على يديك ونقول لك ابدا بتجهيز سيرة مختصرة عن آخر شهادة حصلت عليها وشهادات اخرى تفخر بها وحصلت عليها وهوايتك واي معلومة تحب اضافتها عن نفسك وجهز ذلك بملف وورد واذهب الى المصصم الذي ترغب بالتعامل معه واتفق معه على ان يضع ذلك بقالب تصميمي مميز وفيه من الصور والايقونات المميزه ليكون موقعك مميزا ,وليرى موقعك النور وتبدأ باضافة الانجازات عليه تباعاً فمثلا اذا اخذت دورة لمدة خمسة ايام اياً كان نوعها تضيفها على موقعك اذا حضرت او شاركت في امر ترى ان اضافته سوف تضيف للمتلقى ولموقعك تضيفها وهكذا ...ولاتستعجل فالطريق طويل وانت لم تتخرج حتى الان فامامك المستقبل باذن الله للابداع وفقك الله اخي الكريم ...
وأنصح بالاطلاع على هذا الموقع http://xn--mgbdbd2aen8pf.com/cv/

ففيه من الفيديوهات والشروحات الامر الذي سوف يضيف لك الكثير وبالتوفيق ..


إدارة الموقع , 11/04/2010 19:30:16 -4
موقع مميز ولكن عندي بعض التساؤلات .
عبدالرحمن بن محمد
اشكر لكم تفاعلكم ،،عندي بعض الاستفسارات اذا تكرمتم ..انا لا اعرف مصمم معين ارجو ان تدلني على شخص مصمم او على طريقة استطيع ان اتفاهم فيها مع مصمم وهل اسعار التصميم غالية smilies/shocked.gif ام معقولة ؟ .. وشكرا مقدماً ...
عبدالرحمن بن محمد , 11/06/2010 13:44:28 -4
...
ادارة الموقع
المصممين كثر جداً والاسعار في المتناول ورخيصه اذا كان التصميم بسيط وليس فيه تكلف وحسب مااعرفه فهناك مصممين عبر الانترنت ويعلنون عن انفسهم وخدماتهم عبر مواقع كثيرة وايضا بعض محلات خدمات الطالب يوجد فيها مصممين وهناك ايضا تصاميم جاهزة في الانترنت وسلسة جدا وتسمى ((قوالب جاهزة او قالب جاهز )) وغالبا تكون صيغته HTML وبامكانك ايضا بمعرفة بسيطه بلغات البرمجه والتصميم اضافة لمساتك على هذا القالب .. وللمعلومية فان بعض اسعار المصممين وحسب معلوماتي القديمه وغير محدثه فان قالب جاهز وباجراء تعديلات بسيطة ليكون قالب مميز بدون اضافات معقدة كاضافات فلاشية مثلاً او ايقونات ثلاثيه يعني تصميم بسيط وجميل ومميز وبدون تكلف لايكلف التعديل على القالب الجاهز اكثر من ثلاث مئه ريال (300 ريال )في اصعب الاحوال ..واذا احتجت معلومات اكثر ايضا سنحاول تزويدك بماتحتاج ونتمنى لك التوفيق والنجاح smilies/wink.gif ..
ادارة الموقع , 11/07/2010 17:21:51 -4

أضف تعليق

يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy

تـابعنـا على أشهر الشبكات الأجتماعية


tweeter33facebook

المتواجدون حاليـاً

حاليا يتواجد 2 زوار  على الموقع

تسجيـل الدخول