معلومات عن بريد العائلة

 

 

banar-family111.gif

 


إلى جميع أفراد عائلة الـشـايع والنوشان الكرام ..

هل فكرت يوماً بامتلاك بريد الكتروني رسمي باسمك واسم عائلتك؟

هل تطمح لاستخدامه في المراسلات الرسمية أو لشركتك أو مؤسستك أو حتى مع أصدقاءك؟

هل لديك بريد رسمي ولكنك لا تستطيع فتح الماسنجر من خلاله؟

كل هذا أصبح ممكناً مع الخدمة المميزة التي وفرناها لكم..

 

 

نوعية الخدمة:

هي خدمة بريد الكتروني تمكنك من استخدام الماسنجر و البريد الالكتروني كما لو كنت تستخدم بريد الهوتميل (Hotmail.com) تماماً, ولكن الفرق الوحيد بينهما أن بريدك ينتهي باسم عائلتك, مثال:

هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته @ هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

أو

هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته @ هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

 

مميزات الخدمة:

  1. مكفولة الخصوصية من أكبر شركة في هذا المجال (شركة مايكروسوفت).
  2. الحصول على بريد الكتروني رسمي يخص العائلة وبإمكانك استخدامه في المراسلات الرسمية او مع اصدقاءك او لشركتك او مؤسستك حيث أن ارتباط البريد باسم عائلتك يعطي مستخدمه نوعاً من الرسمية والخصوصية لا سيما في ظل التطورات الحالية لعالم التكنولوجيا.
  3. الدخول على البريد يكون من خلال موقع الهوتميل (www.hotmail.com) وذلك يعني الثبات الدائم والخصوصية المضمونة وعدم التعطل مطلقاً. 
  4. إمكانية استخدام برنامج الماسنجر (MSN) msnlogo بشكل طبيعي جداً مثله مثل أي بريد هوتميل.
  5. الاشتراك في هذا البريد لمدة سنتين قابلة للتجديد التلقائي دون التأثير على المستخدمين أو انقطاع للخدمة.

 

 

للاشتراك بالخدمة تفضل بتعبئة (طلب بريد الكتروني جديد) والمتواجدة في قائمة خدمة بريد العائلة الالكتروني, واذا كنت مشترك سابق ولديك مشكلة بإمكانك أيضاً مراسلة الموقع من خلال ايقونة اتصل بنا الموجودة في الصفحة الرئيسية.

 

* ملاحظة:

نود التنويه بأن اختيار اسم النطاقين تم بعد التشاور والتأكد من طريقة النطق الصحيحة باللغة الانجليزية حيث ثبت أنها الأقرب والأصح (عن طريق الناطق الالكتروني) وقد تم شراء الدومين والتحكم به كلياً وقفله واستحاله نقله او استخدامه مطلقاً إلا من قبلنا نحن أفراد العائلة.

 

تـابعنـا على أشهر الشبكات الأجتماعية


tweeter33facebook

المتواجدون حاليـاً

حاليا يتواجد 4 زوار  على الموقع

تسجيـل الدخول